خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أنغام تبدع في حفل “ليلة صوت مصر” برفقة مجموعة متنوعة من المغنيين

أحيت المطربة أنغام، حفل غنائي كبير بالرياض حمل اسم “ليلة صوت مصر”، وكانت ليلة من السلطنة على صوت الجميلة أنغام، حيث كانت ليلة استثنائية في المملكة العربية السعودية، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبو بكر سالم.

واختارت أنغام لهذه المناسبة فستانا من تصميم اللبناني زهير مراد، باللون البرتقالي مطرز بالكامل من تصميم زهير مراد، وغلب عليها الطابع الفرعوني من مجموعة الأخيرة للأزياء الراقية لصيف وربيع 2023.

وغنت فيه لمدة 6 ساعات، بدأت في النصف الأول من الحفل بالغناء منفردة مع أوركسترا و المايسترو هاني فرحات، وفي النصف الثاني استعانت بأصدقائها من النجوم، وهم: أحلام وتامر عاشور ويجز ومحمد حماقي.

وافتتحت أنغام حفلها في حفل ليلة صوت مصر بأغنية في الركن البعيد الهادي، وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته أنغام عام 1988، كما غنت أغنية إلا أنا، وظهرت على الخلفية صورة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، بالإضافة إلى غنائها لأغنية ما تروحش بعيد.

كما قدمت أغنية تقدر على المشوار، بشكل مختلف في ليلة صوت مصر، والتي قدمتها عام 1995، وعلقت أنغام على هذه الأغنية قائلة: “عمل بحبه غنيته زمان وهغنيه بشكل مختلف النهاردة، هشوف هتفتكروه معايا ولا لأ”.

نجوم في حفل أنغام:

حضر الحفل عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم الموسيقار الكبير هاني شنودة والإعلامي عمرو أديب والفنانين إلهام شاهين وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني وهيثم شاكر وأمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهينى والشاعر أمير طعيمة والملحن إيهاب عبد الواحد و عزيز الشافعي والموزع الموسيقي طارق مدكور.

حديث أنغام مع جمهورها:

وأثناء الحفل، تحدثت أنغام مع جمهورها، قائلة: “جوايا كلام كتير وخوف مختلف تمامًا، يمكن علشان ليلة مختلفة وخوفي مختلف جدًا، وعاوزة أشكر كل الحضور، إنكم أسعدتوني بحضوركم النهاردة ولسه فيه كلام عاوزة أقوله بس لما أمسك أعصابي شوية”.

وأضافت: “الحقيقة وإحنا بنحضر لـ الليلة دي، كنا بنحاول نختصر الرصيد، فكان صعب شوية نختصر رصيد فيه فنانين وموسيقيين وملحنين وشعراء وأعمال كتيرة ناجحة وبنحاول نسعدكم”.

أغاني قدمتها أنغام في الحفل:

قدمت أنغام، عددا من أشهر أغانيها والتي كانت سبباً في شهرتها وبدايتها في عالم الغناء منها ” “شنطة سفر” “المشوار”، “قلبك معدش ملكك” وأبرز أغانيها في فترة التسعينات.

والحفل من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، وبدأت أنغام بالحفل بأغنيتها “في الركن البعيد الهادي”، إلى جانب أغنية “شنطة سفر” والذي طالب الجمهور بإعادة غنائها على المسرح.

أنغام تشارك ويجز غناء “البخت”:

شارك مطرب الراب ويجز الفنانة أنغام الغناء في حفل ليلة صوت مصر، وبمجرد دخول ويجز على المسرح قام بغناء أغنية البخت، وشاركته، وأغنية كل مانقرب لبعض وسط تفاعل كبير من الحضور.

تامر عاشور يشارك أنغام غناء أغنية “لوحة باهتة”:

شارك الفنان تامر عاشور الفنانة أنغام غناء أغنية لوحة باهتة.

بالذكر أن لوحة باهتة من كلمات نادر عبدالله ومن ألحان تامر عاشور وأيضا أغنيه ياريتك فاهمنى من كلمات نادر عبدالله ومن ألحان تامر عاشور.

أحلام تشارك أنغام الغناء:

شاركت الفنانة أحلام الفنانة أنغام الغناء في حفل ليلة صوت مصر، ومن الطبيعي المتوقع تقديم أداء أكثر من رائع أداء أكثر من مميز.

وتحدثت الفنانة أحلام عن أنغام قائلة: “الغناء أمام أنغام رهبة تانية لأنها مختلفة وصوت مصر و مطربة عظيمة وصوت مختلف ودائمًا أقولها انتي اختي”

وشاركت أحلام أنغام غناء عدة أغنيات أبرزها سيدي وصالك وعدد آخر من الأغنيات.

محمد حماقي يتحدث عن أنغام:

شارك الفنان محمد حماقي الفنانة أنغام الغناء في حفل ليلة صوت مصر المقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتحدث حماقي عن أنغام قائلًا: “قابلت في حياتي ناس كتير بتحب المزيكا لكن أنغام غير، انغام المزيكا بتحبها”.

وتحدثت أنغام عن طفولتها مع محمد حماقى وأنه كان جارها منذ زمن كما شارك أنغام على العزف على البيانو المايسترو الكبير عصام الشرايطي الذي وزع لها بعض الأغانى المتميزة أبرزها نفسى أحبك.

 كما قام بالعزف على البيانو الموزع الموسيقي نادر حمدي وهو من قام بتوزيع أغنية بقيت وحدك من كلمات الشاعر نادر عبدالله وألحان خالد عز كما قام بالعزف على الكمان مايسترو مصر العالمى هانى فرحات بتوزيع وتريات اغنية فينك من البوم عمرى معاك.

مفاجأة أولاد أنغام لها في الحفل:

وفاجئ أبناء أنغام، عمر وعبد الرحمن، والدتهما بالصعود على خشبة المسرح، أثناء تأديتها لحفلها بالرياض، وحرصا على تهنئتها بتكريمها في حفل صوت مصر، وقدموا لها باقة من الورود.

 في النهاية شكرت أنغام أولادها وأصدقائها وفريق العمل الخاص بها على رأسهم مديرة أعمالها راندا رياض وعادل جمال على مساعدتها في هذا الحفل الضخم كما تقدمت بالشكر لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركى بن عبدالمحسن آل الشيخ وتقدمت بالشكر للمايسترو هانى فرحات وجميع أفراد فرقتها الموسيقية.