خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أمور يكرهها الرجل تقوم بها النساء

يمر الحب بالعديد من المراحل والأشكال المختلفة خلال الحياة الزوجية ويتأثر بالعديد من العوامل، مثل المسؤوليات وضغوط العمل والمال وأزماته ومقياس اذا ما كان الزوج توائم الروح بالنسبة لها ام لا. كما يمكن أن يتأثر بطريقة تفكير المرأة حول الزوج. لهذا وبحسب الدكتور مدحت عبدالهادي خبير العلاقات الزوجية نستعرض لك 6 أمورأمور يكرهها الرجل تمحو حبك لزوجك.

المقارنات الزوجية من الأمور يكرهها الرجل

أمور يكرهها الرجل مثل المقارنات الزوجية

إياك ومقارنة زوجك برجل آخر، فهذا السلوك يهدد العلاقة الزوجية بالزوال، ويعد ظلماً لشريكك الذي يحبك ويعيش معك تحت سقف واحد، لا تفكري بمقارنته ولو لمجرد المزاح، فلا نهاية لهذا الأمر سوى المشاكل والسخط.

التوقعات الأسطورية حول الزواج

أمور يكرهها الرجل مثل التوقعات الأسطورية حول الزواج
التوقعات الأسطورية حول الزواج

الواقع لا يشبه الأفلام والروايات التي تصور الزواج بالورود والقلوب، لهذا لا تبني حياتك الواقعية على حياة وهمية وقصص الدراما التي تصوره على أنه علاقة سعيدة ولا تركز على الأيام الأخرى العصيبة.

تابعي المزيد : الصفات التي يحبها الرجل في زوجته ,,,

مقياس توائم الروح

أمور يكرهها الرجل مثل مقياس توائم الروح

تعتقد بعض النساء بأنه يجب على الزوج أن يكون «توأم الروح» بالنسبة لهن ويبدأن في مقياس توائم الروح، ولكن هذا خاطئ ولا يشترط هذا الأمر، بل هناك قواعد تخلق الانسجام والسعادة والتفاهم بين الزوجين وتجعل الزواج صحياً وسعيداً وهذه من الأمور يكرهها الرجل.

تفكرين فقط في أمورك الشخصية

أمور يكرهها الرجل مثل تفكرين فقط في أمورك الشخصية

الزواج يتطلب الكثير من التضحيات من أجل مصلحة العلاقة الزوجية ومصلحة الأسرة، لهذا يجب عليك التوقف عن التفكير في أمورك الشخصية وفي احتياجاتك فقط دون مراعاة شريكك، فهذا الأمر يقتل الحب لديه ويظهرك في صورة أنانية وهذا أمر يكرهه الرجل.

التركيز على السلبيات

التركيز على السلبيات

عليك تعزيز شعورك بالامتنان تجاه زوجك والابتعاد عن التركيز على السلبيات فقط والقيام بتشجيعه طول الوقت والصبر معه

تابعي المزيد : أفكار جديدة للأحتفال بعيد زواجك ,,,

رفض محاولاته الرومانسية

أمور يكرهها الرجل مثل رفض محاولاته الرومانسية

عندما يحاول التواصل الحميمي معك وإشعال الرومانسية لا تترددي في الترحيب بمحاولاته وتفكري كثيراً. بل اقبلي ذلك بسرعة لأنه يحاول إصلاح العلاقة وعليك التجاوب معه. إياك ومقارنة زوجك برجل آخر. فهذا السلوك يهدد العلاقة الزوجية وأمور يكرهها الرجل، وتعرفي إلى تصرفات تزعج زوجك وتدمر حياتك الأسرية