خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أحمد عيد يتحدث عن عودته في عملة نادرة

تحدث الفنان أحمد عيد في لقاء ببرنامج “its show time”، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “عملة نادرة”، بطولة الفنانة نيللي كريم، الذي سيتم عرضه في رمضان 2023.

وقال الفنان أحمد عيد خلال لقائه:”أنا غايب بقالى فترة وشايف ان الواحد لو رجع بشكل مختلف هيكون افضل بكتير، وحبيت ارجع بشكل الناس مش متعودة عليه بالنسبة ليا”.

وتابع أحمد عيد: “أنا آخر حاجة ليا في السينما فيلم خلاويص وبالنسبة للدراما آخر حاجة كانت مسلسل صاحب السعادة مع أستاذ عادل إمام، وجاتلى حاجات ولكن مكنتش حاببها ومش شايف نفسى فيها، وطبعا هو قدر إن جالى دور مختلف وشايف ان ده ممكن يكون اللى ببحث عنه ويقدمنى للناس بشكل جديد”.

أحمد عيد فكر في الاعتذار عن الدور:

أكد أحمد عيد أنه فكر في الاعتذار عن العمل في البداية عندما عرض عليه المخرج ماندو العدل المشاركة، موضحًا أنه شعر بالخوف من الشخصية التي تحمل الكثير من الشر، كما أن هذا أول دور صعيدي له قائلاً: “لما اتعرض عليا مسلسل عملة نادرة استغربت وفكرت اعتذر عن الدور، خفت أني أقدم الشخصية ومنجحش فيها”.

أبطال مسلسل “عملة نادرة”:

يضم مسلسل عملة نادرة مجموعة من الفنانين منهم: جمال سليمان، نيللي كريم، هشام عاشور، جومانا مراد، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، كمال أبو رية، أحمد عيد، والمسلسل تأليف مدحت العدل وتحت قيادة المخرج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

آخر أعمال أحمد عيد:

يذكر أن آخر أعمال أحمد عيد مسلسل إختراق 2، حيث ضم العمل العديد من الفنانين منهم طلال السدر، أحمد عيد، مي سليم، راندا البحيري، محمد العيسى، مها منصور، وتأليف محمود حمدان وفضل توشنا، إخراج أحمد حسن.

كما شارك في فيلم خلاويص، التي دارت أحداثه فى إطار كوميدي، إذ يعتمد أحمد عيد الأحداث على نوعية كوميديا، وضم العمل أحمد عيد، أحلام الجريتلي، إسماعيل فرغلي، أحمد الحلواني، محسن منصور، سامي مغاوري، أحمد فؤادي سليم، طارق عبد العزيز، محمد حسني، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين.