خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أبرز إطلالات النجوم في حفل جوائز البافتا 2023

تألقت النجمات في حفل جوائز البافتا 2023 التي جرت في Royal Festival Hall في لندن، بمختلف الالوان والتنسيقات، كما غلب اللون الأبيض والأسود على الحفل، بالإضافة إلى ألوان أكثر جرأة.

كيت ميدلتون والأمير ويليام:

كانوا من أوائل خاطفى الأنظار فى الحفل، تألقت كيت ميدلتون باللون الأبيض، حيث ارتدت فستاناً بكتف واحد من تصميم Jenny Packham، مع قفازات الأوبرا السوداء، و زوج من أقراط Zara الذهبية بقيمة 18 جنيهاً إسترلينياً، كما حملت حقيبة سوداء، بينما تألق الأمير ببدلة توكسيدو باللون الأسود.

جوليان مور:

ظهرت في إطلالة أنيقة للغاية، بفستان أسود بدون أكمام من تصميم سان لوران Saint Laurent، مع وشاح من الفرو الأبيض حول يديها، وتزينت بطوق ماسي من بولغاري Bulgari، انتعلت حذاء عالي باللون أسود. 

جودي ترنر سميث:

تألقت الفنانة جودي ترنر سميث بإطلالة مميزة و مختلفة بفستان من غوتشي Gucci باللون البنفسجي، وجمعت بين الترتر و الريش بدرجات من اللون البنفسجي، كما تزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد Chopard باللون الأزرق.

فلورنس بوغ:

تألقت النجمة  فلورنس بوغ بإطلالة خاطفة للأنظار و لون يجذب العين، حيث ظهرت بفستان بذيل طويل من التول باللون البرتقالي بدون أكمام،مع كشكشة فى الذيل ومنطقة الصدر، من تصميم هاريس ريد Harris Reed، واختارت معه إكسسوارت بسيطة من تيفاني أند كو، واعتمدت تسريحة شعر على شكل كشكشة مع الغرة القصيرة، ليكون مصدر جذب الانتباه فستانها.

ميشيل يوه:

ظهرت ببدلة أنيقة باللون النيود، تتسم بأكمام واسعه كالكيمونو، ، ونسقت معها مجوهرات من الألماس و ساعة ريتشارد ميل، وهو من تصميم Christian Dior.

كيت بلانشيت:

تألقت كيت بلانشيت بإطلالة أنيقة بفستان كلاسيكي باللون الأسود، من دار أزياء Maison Margiela، وإكسسوارات بقلائد لؤلؤية متعددة الطبقات، مع رفع شعرها.

شيلا أتيم:

ظهرت شيلا أتيم بمظهر مختلف تماماً، حيث ارتدت فستان باللون الفضي اللامع، بدون أكمام ونسقت معها قفزات من قماش الفستان، تزينت بطوق متعدد الطبقات على العنق واكتفت بحلقان طويلة برزت مع تسريحة شعرها القصير.