خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

هادية غالب تعلن الانفصال عن خطيبها

بشكل مفاجئ، أعلنت هادية غالب انفصالها عن خطيبها جيمي تقي الدين، بعد قصة حب قوية، عبر ستوري حسابها بانستقرام.

كتبت هادية عبر الاستوري لها بما معناه “بقلب حزين أعلن أنني أنا وجيمي قررنا الانفصال، ونحن بحاجة إلى التركيز على أشياء مختلفة على الأقل في الوقت الراهن والمستقبل القريب”.

وأضافت الفاشينيستا المصرية الشهيرة: “الحب والاحترام لبعضنا البعض سيكونا موجودين دائما، وسنقدم دائما الدعم غير المشروط لبعضنا البعض، وسوف نبقى في حياة بعضنا لبعض كأصدقاء”.

وجاء قرار انفصال هادية غالب عن خطيبها مفاجئة للجمهور، خاصة وأنه لم يظهر أي مؤشر لخلاف الثنائي، و قبل أيام كانت نشرت مقطع فيديو تشاركه فيه خلال قضائه للعطلة الصيفية معهما.

وكانت هادية قد احتفلت بخطوبتها في حفل كبير ، كان خطيبها قد أعده لها كمفاجأة في ليلة عيد ميلادها، إذ ظهرت هادية وهي مرتدية فستان سواريه لامع باللون البني الداكن، وحضرت إلى المطعم المقام به حفل خطبتها داخل سيارة، ومن ثم سارت داخل ممر طويل من الورود الحمراء.

وقتها قام جيمي بتقديم خاتم ألماس لهادية، وتقدم لخبطتها بشكل رسمي، وعلقت وقتها بكلمات: “الحمد لله يا رب.. الراجل الحنين رزق وأنا ممتنة جدا لربنا أني قدرت أكون مع الشخص المناسب وممتنة أكتر أن أنتم معايا وبتشاركوني فرحتي. بحبكم أوي أوي أوي يا عائلتي الثانية”.