خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 7: ظهور مفاجئ للنجم أحمد السقا

بدأت الحلقة بمعرفة الكبير من الأمن في المول أن مربوحة استقلت سيارة أجرة مع علاء مرسي، وصاحب سيارة الاجرة “محمود ريجاتا” الشخصية التي يُجسدها أوتاكا، ويقرر هو و نفادي الذهاب إليه لمعرفة مكان مربوحة.

يذهب الكبير بصحبة نفادي إلى منزل سائق التاكسي محمود ريجاتا ليتفاجأ بعزاء حماته والذي تلقي خبر وفاتها أمس، بعد توصيل مربوحة وعم فخري، ووجد الكبير، سائق التاكسي وهو منهار أثناء العزاء، ليتضح أن انهياره خوفاً من زوجته، يعرفهم ريجاتا على نفسه وأنه فنان تشكيلي في الأساس وليس سائق تاكسي، و يخبرهما بأنه لا يعرف مكان “مربوحة” خصوصًا أنها استقلت سيارة أخرى مع علاء مرسي، لتستمر عملية البحث عنها.

تنتقل الاحداث لمنزل عم فخري، الذي يقوم بدورة الفنان علاء مرسي، تنزل مربوحة من الغرفة الموجودة بها، وهي ترتدي ملابس ابنته رباب، ويجلسان لتناول الإفطار مع الأباجورة والمقشة والمخدة، وعرف مربوحة على أنهم عائلتهما، وتتفاعل معه مربوحة و تجارية وتحاول مربوحة الهروب، ولكنه يراها ويأخذها الى غرفة مليئة بالهياكل العظمية ويخبرها أن هؤلاء حاولوا الهروب مثلها وكان ذلك هو مصيرهم.

وفجأة يُخبر “ريجاتا”، “الكبير”، أنهم توصلوا إلى السيارة وعرفوا من صاحبها وسيتوجهون إليها، ، وعندما يتوجهان إلى فيلا “فخري” يكتشفان أنها تخص النجم أحمد السقا، وسط حالة من الذهول.

مسلسل الكبير أوي الجزء 7 من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وسما إبراهيم، حاتم صلاح، سماء إبراهيم، حسين أبو الحجاج، ومن تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندى