خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مربوحة وسط الحريق في الحلقة 3 من الكبير أوي 7

تستمر الكوميديا مع الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي 7 والتي بدأت بتغزل “الكبير” بأخصائية العلاقاتالزوجية الدكتورة “جميلة” وتجسد شخصيتها نور اللبنانية.

 وذلك فور وصوله للعيادة بصحبة “مربوحة” على خلفية الخلافات التي وقعت بينهما، حيث يرغب الثنائي في مساعدة “جميلة” لهما.

اتهمت “مربوحة”، “الكبير” أمام “الدكتورة جميلة”، بأنه لا يقوم بواجباته الزوجية، ولا يهتم بمشاعرها وأحاسيسها، بينما كذب أحمد مكي تلك الاتهامات، خاصة في ظل إعجابه بالدكتورة، إلا أن “جميلة” ستعطيه مجموعة من النصائح حول كيفية الاهتمام بزوجته.

وضعت الدكتورة الثنائي في اختبار لمعرفة مدى حبهما لبعض، إلا أن “الكبير” ترك “مربوحة” وما كان عليها إلا السقوط على الأرض، ما تسبب في حدوث كسور بيدها وقدمها.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك لصالة الجيم، التي فتحها “جوني”، ويظهر “هجرس” وهو يصور المتدربين، في ضوء حملته الدعائية للجيم في المزاريطة، حيث يضع صور المتدربين على جسم “بيج رامي” بواسطة برامج فوتوشوب، إلا أن جوني ينتقد تصرف هجرس ويطلب منه وقف التصوير.

ويتحدث جوني مع هجرس عن مهام وظائفه كمدير، وأنه مقصر في تنفيذها بينما يحدثه هجرس أن مشروع الجيم هذا لن يحقق نجاحًا كبيرًا بينما يبرر جوني له سبب عدم مجئ زبائن حتى الآن بسبب انشغالهم في أعمال كثيرة.

وينفعل جوني على هجرس بسبب عدم كتابته لاسم الجيم على الكروت حيث قام بالكتابة ع الكروت :«إذهبوا إلى الديم» بالدال مكان الجيم.

وفي المشهد التالي، يصورون فيلما ًداخل ورشة مربوحة حيث يتم ربط مربوحة بالحبال ويدخل عليها العترة ابن الكبير بملابس الكوبوي في محاولة للقضاء عليها، ومن المفترض أن ينقذها الكبير من هذه الورطة في تمرين من تمارين د. جميلة التي تقوم بدورها الفنانة نور.

ويقوم فزاع بإشغال النيران وهي مربوحة وهما يمثلوا الفيلم، وتشتعل حريقة داخل الورشة وينتبه الكبير بعد حديثه مع نفادي أن مربوحة ولعت داخل الورشة وسط سخرية صديقه نفادي.