خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

كيف تختاري العطر المناسب

كيف تختاري العطر المناسب

هل تبحثين عن العطر المناسب لكي من فترة ؟ وقمت بتجربة العديد من الروائح لكي تعثري على العطر المناسب فوجدت انها مهمة مرهقة ومخيفة قد تربك وتثير قلقك. لذلك فلورا ستساعدك في هذا الأمر، إليكي ستة نصائح رائعة تساعدك على العثور على عطرك دون أي متاعب.

كيف تختاري العطر المناسب

1- حاولي أن تجدي بعض العطور التي تعرفينها بالفعل وتحبينها، قد تكون هناك بعض العطور التي تعرفين أنك تحبينها. حاولي أن تجدي عطراً له تلك الرائحة. عندما تذهبين إلى المتجر، أخبريهم أنك تبحثين عن رائحة تشبه تلك – فقد تكون رائحة زهرية أو خشبية أو حمضيات. وإذا كنت تتسوقين عبر الإنترنت، فهناك عوامل تصفية متوفرة تتيح لك تحديد اختيارك للعطور. خذي وقتك مع الروائح من حولك وتعرفي على ما تحبين.

2- جربي الروائح الأخف، وانتقلي من الروائح الأخف إلى الروائح الأثقل. الروائح المسكية هي الروائح الأخف وزناً والأثقل وزناً. لذلك، قومي بالعرض من الروائح المسكية إلى الروائح الحمضية إلى الروائح الزهرية ثم الروائح الخشبية.

3- لا تجربي كل الروائح دفعة واحدة، حتى لا تزداد حيرتك وعدم الدقة في اختيار الرائحة. لذا، استرخي ولا تجرِبي أكثر من ثلاث روائح دفعة واحدة.

4- جربي الروائح عند نقاط النبض أفضل طريقة لاختبار الطريقة التي يدوم بها العطر هي اختباره عند نقاط النبض في جسمك. نقاط النبض في جسمك هي خلف الأذنين وقاعدة الحلق والرسغ والمرفقين الداخليين وخلف الركبتين. هذه النقاط تساعد على تكثيف العطر.

5- خذي فترات راحة بين اختبار كل رائحة شيء آخر تحتاجين إلى وضعه في الاعتبار عند اختبار العطر هو أخذ قسط من الراحة بينكما. لا تطغي على العطر.

6- أعطي العطر الوقت للحكم على رائحته ومناسبته لك، لأن العطر الذي تشتمينه في البداية ليس هو ما ستشتمينه طوال اليوم. تؤثر رائحة جسمك أيضاً على الطريقة التي تنبعث منها رائحة العطر نفسه.