خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

 عقد قران المخرجة بتول عرفة وهاني الطمباري

احتفلت المخرجة بتول عرفة بعقد قرانها على هاني الطمباري، وشاركها عدد كبير من النجوم، وأشهر عقد القران الداعية مصطفى حسني.

وحضر عدد كبير من النجوم مثل: كارول سماحة،إلهام شاهين، آيتن عامر، حنان مطاوع، لقاء سويدان، دينا فؤاد، مصطفى شوقي، بدرية طلبة، محمد جمعة، هبة مجدي، محمد عبد الرحمن، مصطفى أبو سريع، محمد نور، مجدي كامل، شيماء سيف.

صوت كارول كان حاضراً بأكثر من أغنية، حيث رقصت مع بتول والحاضرين على أكثر من أغنية لها دون أن تغنيها مباشرة بصوتها مثل “اسمعني” التي رددتها كارول مع لقاء سويدان و دينا الكاشف والعروسين.

وكان انتشر فيديو لكارول مع العروس من تحضيراتها قبل الزفاف، حيث حرصت كارول على مرافقتها قبل وبعد عقد قرانها على هاني، وذلك بسبب الصداقة التي تربطهما والتعاونات التي حققتا من خلالها نجاحًا كبيرا في أكثر من كليب.

أما آيتن عامر فشاركت بصور قديمة من حفل زفافها وعلقت عليها: “طبعا أنتي فاكرة الصورة دي فين وأمتي ، دي بعد فرحي ساعة ما حضرتك وكل صحابنا القريبين قررتوا بعد الفرح ما خلص تتطلعوا تقعدوا معايا عشان تتعشوا ، النهاردة بقا ده فرحك أنتي وأتمنى أنك تردي العزومة، ابعتى رقم السويت على الواتس آب عشان بعد الفرح اطلع اتعشي معاكوا .. مبروك يا توتي يا أحلى عروسة ربنا يسعدك انتى وعريسك ويكتبلكوا الخير “.

احتفلت بتول عرفة بزفافها بفستان أنيق ناعم، بتوقيع رولاند موريه، ولمسات مكياج وضعتها دينا الكاشف، وأبرزت اللقطات سعادة المخرجة بتول عرفة وتفاعلها مع الحضور.

كما حرصت بتول عرفة على أن تكون إطلالتها بتفاصيل ناعمة اختارت فيها تسريحة الشعر المنسدل بفارق من الأمام، ومكياج ناسب ملامحها، أما عن الإكسسوارات فكانت ناعمة زادت من بساطة الإطلالة وجمالها.