خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

حيل بسيطة لجعل العطور تدوم وقت أكثر

عطور غربية

العطور ضرورية لجمالك مثل العناية بالبشرة وماسكات الجمال والعطر هو إكسير لجمال المرأة وأنوثتها. لكن هل تساءلتِ يوماً عن سبب إستمرار رائحة عطرك لمدة ساعتين فقط كحد أقصى قبل أن تبدأ في التلاشي؟ الجواب هو بالضبط  كيف وأين كنتِ تقومين برش عطرك، وربما كنتِ تفعلين ذلك بطريقة خاطئة لذلك عليك البدأ في معرفة الاسرار والحيل البسيطة التى تجعل من عطرك يطول مدة طويلة .

نصائح تزيد من ثبات العطور بخطوات أساسية وبسيطة

نصيحة رقم 1 : رشّي العطر على ملابسك

لا ترشي العطر على جسمك فقط بل رشّيه ايضاً على ملابسك فالملابس تستطيع الإحتفاظ بالروائح لفترة طويلة جدًا حتى بعد غسلها وذلك يجعل العطر يدوم معك وقت طويل .

نصيحة رقم 2 : قومي برش عطرك مباشرة بعد الإستحمام

حل بسيط وسهل ايضاً فبشرتك بعد الاستحمام مباشرة تكون رطبة وهذه الرطوبة الموجودة على بشرتك ستساعد في الحفاظ على الرائحة وهذا الحل سيمنع العطر من تلطيخ الملابس فائقة الحساسية مثل بلوزة الحرير المفضلة لديك أو المجوهرات.

نصيحة رقم 3 :  لا ترشّي العطر في الهواء

لا ننصحك برش العطور في الهواء فهذه الطريقة سوف تهدر العطر في الهواء وسوف تتبخّرالرائحة بعد فترة قصيرة من الوقت يجب عليكِي أن ترشّي على الجلد مباشرة للاحتفاظ بالعطر لفترة طويلة.

نصيحة رقم 4 : رشّي العطر على شحمة أذنيك

كلما كانت بشرتك أكثر تزيتا، كلما كانت رائحتها أفضل وأعلى أذنيك من خلف شحمة الأذن أكثر تزيتًا قليلاً واكثر مكان يحتفظ برائحة العطر لذا رشّي العطر هناك.

نصيحة رقم 5 : لا تخزّني العطور في دورة المياه

لا تقومي بترك العطور في مكان مكشوف به اضاءة سوف تؤدّي الحرارة والضوء والرطوبة إلى تحطيم العطور وتقليل جودة العطر. بدلاً من ذلك قومي بتخزين العطور في مكان بارد وجاف، وبعيدًا عن النوافذ.

 نصيحة رقم 6 : وضع الفازلين

قومي بفرك الفازلين على نقاط النبض قبل رش العطر لجعل الرائحة تدوم لفترة أطول. فالمرهم يُبقي العطر على بشرتك لفترة أطول أكثر من على الجلد الجاف.

نصيحة رقم 7 :  وضع اللوشين غير المعطر

أفركي جلدك بلوشين غير معطّر قبل أن تضعي العطر. فالجلد كما ذكرنا يساعد على استمرار العطر لفترة أطول، لذا فإنّ استخدام المرطب الذي يحتوي على الزيت أولاً سيساعد في الحفاظ على الرائحة.

نصيحة رقم 8 : لا تقومي بفرك معصميك معًا

لا تقومي بفرك معصميكِ معاً بعد رش العطر. إذا قمتِ بفرك رسغيكِ معًا، ستختفي الرائحة بشكل أسرع ولن يدوم عطرك أيضًا.

نصيحة رقم 9: نقاط النبض المستهدفة عند رش العطور

لجعل رائحتك الخاصة تدوم لفترة أطول، أحسني اختيار نقاط النبض. هذه هي المناطق الدافئة التي ستساعد على نشر العطر في جميع أنحاء الجسم

رش الكاحلين يسمح للرائحة بالتوجّه صعوداً  طوال اليوم.
نقاط النبض على جسمك تشمل: معصميك، داخل المرفقين الخاص بك، على رقبتك، تحت الحجاب الحاجز الخاص بك، وراء ركبتيك.