خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

اختاري كريم الاساس المناسب للبشرة الجافة

تتساءل العديد من الفتيات والسيدات صاحبات البشرة الجافة المهتمين بالمكياج عن كريم الاساس المناسب لبشرتهم العادية التي تميل إلى الجفاف أكثر، فلورا هتساعدك تعرفي اكتر عن بشرتك وعن افضل كريم اساس مناسب لها ..
اخبرتنا الخبيرة رولا علي :
ان كريم ألاساس المناسب للبشرة الجافة يختلف تماماً عن كريم ألاساس المناسب للبشرة الدهنية، فالبشرة الجافة بحاجة إلى كريم ذي قاعدة دهنية غنية بالزيوت والمكونات المرطبة، خلافاً للبشرة الدهنية التي تحتاج إلى كريم أساس غني بالقواعد المائية.

ابحثي عن كريم الأساس المرطب والغني الذي يمنح البشرة التوهج والترطيب العميق طوال اليوم.

Bourjois Healthy Mix Serum Foundation

يعد كريم ألاساس من افضل كريمات الأساس المناسبة للبشرة الجافة؛ كونه يحتوي في تركيبته على خلاصات الفواكه الغنية بالفيتامينات المغذية والمرممة للبشرة، ما يساعدك على محاربة الشحوب الذي عادة ما يعاني منه هذا النوع من البشرة، اجتهدي أيضاً لتأمين برايمر وكريم الإضاءة، أو الهايلايتر بالخصائص نفسها التى تخدم احتياجات بشرتك الجافة على مدار اليوم دون أن تنسي أهمية ترطيب البشرة قبل توزيع خطوات كريم الأساس.

نصائح خاصة بكريمات أساس أخرى :

LANCÔME Teint Idole Ultra 24H

غني بالبوليمير الذي يرطّب البشرة ويمنحها المزيد من النضارة.

bareMinerals Complexion Rescue Tinted Hydrating Gel

يمكنكِ الجمع بين المكياج والعناية في هذا المستحضر السحري الذي يعد بشرتك الجافة بمستويات فائقة من الترطيب والغذاء؛ حيث يحتوي على مستخلصات بحرية، جليسيرين وزيت جوز الهند. قوامه هلامي خفيف يجعل منه الصديق الوفي لبشرتك الجافة.

أقرأي المزيد عن نصائح قبل وضع المكياج على البشرة الدهنية ,,,

NARS Sheer Glow Foundation

خفيف القوام بتركيبة مرطّبة فائقة ومتطورة، غني بمضادات الأكسدة، ما يعيد للبشرة نضارتها، ويؤمن لها الترطيب والمظهر الناعم والحريري لساعات طويلة.

MAC Cosmetics Studio Face And Body Foundation

يعتبر مرطّباً جيّداً ومثاليّاً للبشرة الجافّة التي تعاني من البثور وحبّ الشباب بسبب قاعدته المائية الأساسية،. يمكنكِ تطبيقه على كامل بشرة الوجه والجسم.

Maybelline Dream Matte Mousse Foundation

صيغة كريمية تمتزج على البشرة بسلاسة لمنحها لمعاناً وملمساً حريرياً. غني بالبوليمير والسيليكون، قوامه خفيف لا يظهر جافّاً على البشرة ويمنع تبقّعها.

أقرأي المزيد عن فائدة الكركم لتفتيح بشرتك

Clinique Moisture Surge CC Cream SPF 30 Hydrating Colour Corrector

هو ليس تماماً كريم فاونديشن، ولكنّه كريم سي سي CC Cream ملون، يعد الخيار المثالي للبشرة الجافة؛ حيث يوفر لها الترطيب الفائق ويوحد لونها.

Max Factor Skin Luminizer Foundation

يوفر للبشرة الجافة تغطية ناعمة لتبدو أكثر توهجاً وصحة.

Dior Star Sculpture Weightless Perfection

قوامه خفيف ينزلق على البشرة بسهولة ليؤمّن لها تغطية تفيض حيويّة وإشراقة.

أقرأي المزيد عن أنواع الصابون الطبيعي المفيد لبشرتك ,,,

Chanel Les Beiges Healthy Glow Foundation

يمنح هذا الكريم الأساسيّ البشرة الجافّة تألّقاً واضحاً، يضيئها بتركيبته المميّزة والمتطوّرة، كما يؤمّن لها مستويات فائقة من الترطيب على مدار اليوم.

Charlotte Tilbury Magic Foundation

كريم أساس غنيّ جدّاَ بفيتامين C الضروريّ للبشرة الجافّة إضافة إلى حمض الهيالورونيك وخلاصة الفطر التي تعمل جميعها على تغذية البشرة بعمق، يعيد ملء الخطوط الرقيقة، يقلّص المسامّ ويخفي عيوبها.