خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

بعد 19 عاماً من الخطوبة الممثلة ميشيل يوه تحتفل بزواجها

أخيرا وبعد مرور 19 عامًا على خطوبتهما تقريبا، احتفلت ميشيل يو بزواجها من خطيبها المنتج وسائق الرالي الفرنسي السابق جيان تودت في جينيف. 

 حرص سائق سباقات السيارات البرازيلي .Felipe Massa الذي كان ضيفًا في هذا الحدث على نشر صور للعروسين من الاحتفال الذي توج قصة حبهما الطويلة قائلاً “زواج سعيد جيان تودت وميشيل يو بحبكم جداً”.

وهي أشبه ببطاقة دعوة كُتب عليها “التقينا في شنغهاي في 4 يونيو 2004. في 26 يوليو 2004 اقترح J.T الزواج من M.Y وقالت نعم!” ليوم بعد 6992 يوماً في 27 يوليو 2023 في جنيف، محاطين بالأصدقاء والعائلة والمحبين، يسعدنا جدا الاحتفال بهذه اللحظة الخاصة معاً!”.

وسرعان ما أكد تود في وقت لاحق هذا الخبر من خلال منشور شاركه على صفحته الخاصة على تويتير جاء فيها: “الآن بعد أن نشر ابني الآخر @MassaFelipe19الأخبار السارة، يمكنني أن أؤكد بسعادة ارتباطي بحب حياتي ميشيل”.

جيان تودت هو سائق راليات ومدير سباقات فاز بالعديد من البطولات لبيجو وفيراري. في عام 2004 ، تمت ترقيته لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة Ferrari ، والتقى ميشيل بنفس العام أثناء قيامها بدعاية لفيراري في شنغهاي.

في 2021، قالت يوه لصحيفة الغارديان عن عدم زواجهما بعد: “لقد كنا نوي الزواج لفترة طويلة. أحيانًا نقول ، لحظة ، ألم نفعلها بالفعل؟”

حاليًا، تودت هو المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للسلامة على الطرق والترويج والحملات من أجل السلامة على الطرق في جميع أنحاء العالم. وفقا للتقارير ، لديه ابن واحد ، نيكولاس ، من علاقة سابقة. أما ميشيل يوه فكانت متزوجة من الملياردير هونج كونج ديكسون بون بين عامي 1988 و 1992.

يأتي الإعلان عن هذا الزواج خلال سنة مميزة بالنسبة إلى الممثلة ميشيل يوه التي حازت على جائزة الأوسكار لعام 2023 في مارس الماضي عن دورها المميز في فيلم Everything Everywhere All at Once، لتكون يوه أول امرأة آسيوية تفوز بجائزة أفضل ممثلة في تاريخ الجوائز البالغ 95 عاماً.