خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أول تعليق من شمس البارودي بعد وفاة نجلها

أعربت الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن حزنها الشديد لوفاة نجلها الأصغر عبد الله، غرقًا في البحر، منذ ما يقرب من أسبوع، ونعته بكلمات مؤثرة.

وكتبت شمس البارودي عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين”.

وتابعت: “أسأله أن تزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم”.

وسبق وأن أكدت الفنانة نهال عنبر، أن شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف دخلا في نوبة بكاء وانهيارات وصراخ، فور سماعهم خبر وفاة ابنهما عبد الله.  وأضافت نهال عنبر، في تصريحات تلفزيونية: “شمس البارودي كانت مع ابنها في المستشفى، وكان في تحذير الأيام اللي فاتت للمصيفين بسبب المية؛ لأن موج البحر اليومين دول عالي، مهما كنت سباح علو المية ممكن يدخل مية في الرئة وبيشل حركة الجسم”.