خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أصالة تحتفل بميلاد ابنتها شام

وجهت الفنانة أصالة نصري رسالتها الرومانسية والمميزة السنوية لتهنئة ابنتها شام الذهبي بمناسبة يوم ميلادها، الذي وافق 4 أغسطس الحالي.

احتفلت الفنانة أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، صورة لابنتها شام الذهبي، وعلقت عليها قائلة: “عالمي حنونتي بجنون حبيبتي الأغلى.. كل سنة وأنتِ نور حياتنا ستي ومصدر فخري أمي وابنتي وأختي ورفيقتي وحياتي كلها”.

وتابعت أصالة في منشورها: “شامي بنت الشام الشامية وهيك بدلّعها بجمله مو بكلمة.. كل سنة وأنتِ بخير يا كل الخير يا مثالية يا ذكية يا حنونة يا دنيتي”.

وبنفس الوقت حرص أنس نصري على تهنئة ابنة شقيقته شام الذهبي، وقال عبر حسابه بموقع إنستغرام: “شامي، كنتِ نقطة تحول في حياتي لمّا أجيتي على الدنيا وأنا صبي عمري كم سنة، وصرت أصغر خالو في الجمهورية… بتذكر كل مراحلنا ونِحنَا عم نكبر، وتفاصيل أحاديثنا، ودردشاتنا كمان كيف كانت عم تكبر”.

وأضاف: “اليوم ما زلتِ تعطيني نفس الشعور، وبحس بكل قعدة لنا في زماننا هذا بأهميتها، وكل لقاء لنا بيكون نقطة تحول جديدة في حياتي”.

وتابع: “أنا ممتن لوجودك في الحياة، دمتِ مصدراً للطاقة والجمال في حياتنا، كل سنة وأنتِ مُشعة، جميلة، قوية، وبألف صحة وخير”.