خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

منى زكي ريس مركب في الحلقة الثانية من تحت الوصاية

 تبدأ أحداث الحلقة الثانية بحيرة منى زكي التي تقوم بدور “حنان”، في كيفية انتهاء دهان المركب قبل أن يراها المسؤولين على الشاطئ، ثم قبل أن تتحرك بعيدا عنها، جاء شيخ الصيادين يسأل عن ريس المركب الغريبة عنهم، وبعدما ابتعد شيخ الصيادين عادت لتستكمل دهان المركب وحدها.

بعدما خرج شيخ الصيادين وابتعد عن المركب، عادت “حنان” لتستكمل دهان المركب الخاص بزوجها، قبل أن يراها أحد، ثم خرجت إلى أحد الصيدليات تسأل عن لبن صناعي من أجل ابنتها، ثم تعود إلى الحارة التي تعيش فيها و تسأل ابنها عن شقيقته، وتعاتبه لماذا ترك أخته وحدها.

 “ياسين” الذي يحاول أن يتعلم كيف يجهز ببرونة اللبن الصناعي لشقيقته، وعندما حاول تذوق طعمها لم يعجبه، قال: “اي القرف دا هو أنا كنت بشرب دا وأنا صغير؟” لكن والدته أجابته قائلة: “لا عشان مكنش ورايا غيرك”، ثم يترك والدتها تتطعم شقيقته، وبعد أن انتهت، نامت حنان من شدة التعب:

و يذهب أحد أفراد الشرطة لبيت شقيقة «حنان»، يخبرهم أن عائلة زوجها رفعت قضية عليها بالسرقة، لأنها هربت بالمركب ولا يعرف عنها أحد شيئًا.

ثم تذهب حنان إلى أحد مزوري البطاقات الشخصية وشهادات الميلاد لتغيير اسمها من حنان لأسم ليلى، حتى تهرب من أهل زوجها الريس عادل بعد وفاته وتتمكن من تشغيل المركب في البحر، ويأخذ منها لهذا الأمر 70 ألف جنيها بالتقسيط.

و يتهمها شقيق زوجها المتوفي بالسرقة، وقام بإرسال المحضر إلى شقيقتها، التي لم تبدي قلقها وخوفها لكنها كانت تتواصل معها وتعرف مكانها سرًا، بل وعرضت عليها المساعدة بشأن أوراق المدرسة التي تحتاجها «حنان» حتى تقدم لـ«ياسين» إبنها في مدرسة جديدة. 

 وبعدها تذهب حنان التي تقدمها منى زكي إلى أحد مقاهي الصيادين في دمياط لتطلب فريق بحارة ليسخروا منها، وعند خروجها خرج وراءها أحد الشباب يود أن يساعدها، وذهبت معه إلى أحد الأماكن، لكنها وجدتهم سُكارى، ثم رفضت أن يساعدوها وخرجت، قبل أن يستوقفها الشاب قائلا: “استنى بس دول وحوش البحر وشطار على المركب”، لترد عليه قائلة: “أنا مش هشغل خمورجية على مركبي”.

وفي النهاية الأشخاص الذين اعترضت عليهم أتوا ليعملوا معها ولكنها صممت على الرفض لسوء أخلاقهم، لكنها اضطرت للموافقة وأخذت معهم الصياد ربيع حتى تساعده في إيجاد قوت يومه.

والمسلسل من بطولة النجمة منى زكي، إلى جانب عدد من الفنانين هم دياب، وأحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، ونهى عابدين، وخالد كمال، وثراء جبيل، وعلى الطيب، ومن إخراج أحمد شاكر خضير.