خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل “الصفارة” لأحمد أمين

يطل علينا فى رمضان الفنان أحمد أمين بقصة جديدة، حيث أعلنت قناة dmc عن عرض مسلسل “الصفارة” على شاشتها، خلال شهر رمضان المقبل، والذي ينتظره جمهوره فى شغف بعد الأعمال الفنية الرائعة التي شارك بها خلال الموسم الرمضاني.

وحيث نشر حساب قناة dmc بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر العمل، مع تعليق: “أحمد أمين ملك الضحك في مسلسل جديد. الصفارة في شهر رمضان فقط وحصريا على dmc”، 

أبطال مسلسل “الصفارة”:

مسلسل “الصفارة” بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub  سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

قصة مسلسل “الصفارة”:

المسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا حول “فؤاد” المرشد السياحي الذي يكره ما آلت إليه حياته، لذا يلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة “صفارة الملك توت”، من يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيه ما يشاء، ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي ليعرف ماذا سيتغير بعدها في حياته، ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه يفاجأ بأن تغيير الماضي عملية ليست مضمونة النتائج.

وكانت آخر أعمال أحمد أمين في شهر رمضان الماضى، مسلسل “جزيرة غمام”، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.