خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مروان خوري يتغزل في زوجته

قام الفنان اللبناني مروان خوري بتغزل بزوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي 

الانستغرام”، ويعد هذا أول عيد حب لهما”.

وعلق على هذه المناسبة بعد نشر صورة زفافهما قائلاً:”أوّل عيد عشاق تحت سقف 

واحد، عقبال العمر كلو، وإنتِ العيد، وكتب فى تعليقه تاريخ زواجهما الذي يوافق  12/12/2022. 

وقال مروان خوري في تصريحات سابقة بشهر مايو الماضي، إنه “مافي نصيب”، وكان مازال يرتدي خاتم الخطبة في يديه، وأوضح أنه يحب أن يرتدي دائما أشياء في يده ، وكان أول تعليق للفنان مروان خوري في لقاء ببرنامج “et بالعربي”: “أنا حياتي الشخصية مفتوحة، لكن علاقاتي وقت يكون بدي أظهرها بظهرها بالوقت المناسب، بس إجمالا بفضل يضل هالمطرح إلي.. لأنه مؤمن إنه الفنان هو فنه الذي يقدمه للناس”.

زواج الفنان مروان خوري:

عاد المطرب مروان خوري إلى خطيبته السابقة ندى رمال بعدما أعلن انفصالهما في مايو الماضي، وظهرا سويا مؤخرا في حفل زفاف الإعلامي جاد غصن، في شهر سبتمبر، وذلك عقب تداول أخبار عن عودة مروان خوري وندى رمال،  وكشف المطرب اللبناني في تصريحات تلفزيونية له إنه سيتم الزواج قريبا.

أثار زواج مروان خوري وندى رمال الجدل، لاعتناقها الدين الإسلامي، بعد قضاء 54 عاماً عازباً، وتحدث مروان خوري عن فكرة اعتناق زوجته للإسلام، فى تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “أنا بتعامل بفني مع الجميع بشكل إنساني بعيداً عن الديانة، وحياتي عيشتها فى العالم العربي ووقت ما بتعامل مع الناس بتعامل بمبدأ إنساني شخصي والحب ليس له دين.

أضاف: ” أنه ينتمي إلى الدين المسيحي ويفخر به”. 

وتألق كلاهماً ، ظهرت زوجته بإطلالة مميزة بفستان أبيض اوف شولدر بأكمام منتفخة، مع بعض الإكسسوارات وطرحة من الشيفون المزينة بحبيبات اللؤلؤ، مع ميك اب بألوان النود الذي برزت ملامحها بشكل رائع ،  بينما ارتدى الفنان بدلة توكسيدو سوداء.