خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

جيمي كيميل يسخر من ويل سميث

استغل الإعلامي الشهير جيمي كيميل فرصة تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، لتقديم وصلة سخرية لصفع النجم ويل سميث للمقدم كريس روك، خلال حفل العام الماضي.

وذلك في كلمته الافتتاحية في الحفل المقام الآن على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، قائلا: “تم ترشيح خمسة ممثلين ايرلنديين الليلة ، مما يعني أن فرص القتال قد ارتفعت بشكل كبير”.

كما أضاف ساخراً: “نريدكم أن تستمتعوا وتشعروا بالأمان، والأهم من ذلك أريد أن أشعر بالأمان، إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملاً عنيفًا في أي وقت أثناء العرض، فسيحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح له بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة”.

و تابع قائلاً: “لكن بجدية، الأكاديمية لديها فريق أزمة في المكان إذا حدث أي شيء غير متوقع أو عنيف أثناء العرض، اجلس هناك ولا تفعل شيئًا على الإطلاق، ومن الممكن أن تعانق المعتدي”.

حمار في حفل الأوسكار 2023:

لم يكتفي بهذا القدر، استكمل طريقته الساخرة ولكن هذه المرة بحمار ليجذب الأنظار، ويرفع نسب المشاهدات.

فوجئ حضور الحفل بادخل “كيميل” لحمار في الحفل، حمار صغير يدعى “جين” من فيلم “The Banshees of Inisherin” الذي يلعب دور الحيوان كولين فاريل، وفقاً لما ذكرته صحيفة”«واشنطن بوست” الأمريكية، مؤكداً أن ذلك دعماً منه لفيلم “The Banshees of Inisherin” الذي حصد عدة ترشيحات للأوسكار هذا العام.

وقال مقدم الحفل “كيميل”: “ليست جيني ممثلة فحسب، بل هي حمار دعم عاطفي معتمد”، مضيفاً: “على الأقل هذا ما قلناه لشركة الطيران لنقلها على متن الطائرة من أيرلندا”.