خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

جت سليمة الحلقة 2: محمد سلام ينقذ دنيا سمير غانم

منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل أمس نال تفاعل كبير من قبل المشاهدين، بدأت الحلقة بدخول سليمة وأخيها إلى عالم غريب وسألوا رجل لديه رأسين عن ماذا يحدث هنا، فأخبرهم بأن اليوم فرح بنت السلطان.

وينتقل المشهد إلى السلطان طمعان الذي يجسده “خالد الصاوي” وهو يجلس مع مساعده والذي يقوم بدوره الفنان “سامي مغاوري” وهم جالسون على طاولة السفرة ويتحدثون عن تحضيرات زواج الأميرة ابنته أحلام التي تجسدها “مايان السيد”، من والدها السلطان طمعان عدم السفر مع زوجها خارج أرض النعام فهي لا تعرف زوجها، وهو أكبر منها في السن ومجبرة على الزواج منه بسبب طمع أبيها في الحصول على جيوش، لكنه يرفض ويخبرها بأنه صرف الكثير.

ويظهر موكوس الذي يجسده الفنان “محمد سلام” على حصان في ميدان إعدام أمام الكثير من سكان هذا العالم الغريب، وهو يكشف عن مجرم قام بسرق بيضة من مزرعة السلطان، لكنه تفاجأ بأن المكافأة عبارة عن 5 بيضات.

ولكن كل هذه خطة كانت إتفاق بين موكوس وبين المجرم الذي يكون في حقيقة الأمر صديقه، وطمأنه بأنه سوف ينجيه في آخر لحظة من تنفيذ حكم الإعدام، ويرى شيئا غريبا في السماء وهي الشهب وهي تدل على علامة ما خطيرة بالنسبة إليهم.

يطلب “خالد الصاوي” مجيء العرافة بعد ظهور الشهب في السماء، وجلست العرافة وأخرجت حقيبة بها رمل أزرق اللون وظلت تقول كلام شبيه بالطلاسم وأخذت شعره حاجب من حواجب السلطان وطلبت منه “بطة محمرة” وقالت له:” الليل حالك ومليان مهالك، طمعان يا ابن قدارة، الليل داخل علينا “ وتابعت:”بعد النار هييجي الغريب هيلم الكتاب المتبعتر..بدايته نهاية.. ونهايته هتكون البداية” ورد عليها مساعد السلطان الذي يقوم بدوره الفنان سامي مغاوري: “أحنا حاكمين المدينة كويس أوي أي غريب هيدخل المدينة عيون البصاصين بتوعنا هتعرفه”.

وشهدت الحلقة أيضا سليمة وهي تفتش عن أخيها التائه وسألت عنه أمرأة والذي تقوم بدورها الفنانة “غادة طلعت”  وتحاول ان تقص شعرها لأنه يعجبها، وفتحت سليمة حقيبتها واخرجت هاتفها الذي عليها صورة شقيقها لتشاهدها المرأة وتقول لها “انتي ساحرة ولا ايه “وهي تصرخ بها فهرولت سليمة بعيدا عنها وظلت المرأة ورجل في مطاردة سليمة لحين جاء محمد سلام وانقذها منهم.

إهداء صناع مسلسل “جت سليمة”:

تم توجيه رسالة إهداء في الحلقة الأولى من مسلسل “جت سليمة” إلى الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث كتبا إهداء “إلى من أسعدونا و سيظلوا في قلوبنا إلى الأبد”.

فريق عمل مسلسل “جت سليمة”:

مسلسل “جت سليمة” من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.