خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

جت سليمة الحلقة 13: دنيا سمير غانم تقنع الملك بأهمية التعليم

بدأت الأحداث باعتراف موكوس بحبه لسليمة لترد عليه أنه من الأفضل دخول القصر أولاً فلا وقت لهذه المشاعر الآن.

ونفذت سليمة خطتها لدخول قصر جهلان وهو عن طريق الصراخ بمعادلات حسابية بسيطة في وسط سوق المدينة ليسرع الحراس في القبض عليها مع موكوس ويذهبون بكليهما لحاكم الواحة، أنقذت الأميرة أحلام سليمة من العقاب ولكن لم يسلم موكوس من المد على الاقدام.

و تطلب منها مساعدتها للحصول على الجزء الناقص من الكتاب السحري ولكن كان رد “أحلام” صادم عليها وأنه لا يوجد أي كتاب بالواحة خصوصا أن الملك يرفض فكرة التعليم داخل المملكة كلها.

وقامت سليمة بحل مشكلة «الهبو الأخضر» من خلال إعطاء الملك جهلان خلاصة أحد الزهور التي حصلت عليها من الملكة سيدة الأنوف لتوقف معدنه عن اصدار اي روائح غير مرغوب بها.

وعملت سليمة مع موكوسه كاستشاري علاقات زوجية للتوفيق بين الملك جهلان والاميرة أحلام حيث أعطوه بعض النصائح لتحبه الفتاة، هذا كما اكتشفت سليمة ان رجال ملك الواحة يستغلوا جهله حتى يسرقوه.

وفي نهاية الحلقة 13 من مسلسل جت سليمة يطلب الملك العفو عن سليمة والموكوس لمعرفة سبب وجودهم داخل واحه الرمال، بعد أن أقنعته سليمة”بالموافقة على طلب تعلمه القراءة والكتابة.

أبطال جت سليمة:

يشارك في جت سليمة بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، منهم: محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت.. تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.