خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تامر حسني وبسمة بوسيل معاً للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما

اجتمع تامر حسني وبسمة بوسيل ومجموعة من أصدقاء “تالية وأمايا” للاحتفال بهذه المناسبة، احتفالاً بعيد ميلاد أمايا بعد طلاقهما.

وظهر تامر وبسمة في الفيديو وهما يرقصان مع تالية وأمايا في أجواء مليئة بالفرح والأجواء الإيجابية، ويظهر في الفيديو الذي شاركته بسمة على ستوري إنستقرام أيضاً وظهر تامر في أحد الفيديوهات وهو يحمل ابنته، فيما تحمل بسمة ابنهما ويرقصون خلف قالب الحلوى على أنغام أغنية النجم ” كل سنة وانت طيب”، الحرص الكبير منهما على تربية أطفالهما بطريقة مشتركة، وعدم التأثر بخطوة الطلاق التي اتخذاها مؤخراً.

 ومدح رواد الإنترنت على العلاقة الصحية التي تجمعهما من أجل أطفالهما بعد الطلاق، فيما ركز البعض على حالة تامر حسني، واعتبروا أنه لم يكن مرتاحاً وسعيداً إنما يحاول أن يظهر ذلك، على عكس بسمة كلياً.

احتفال تامر حسني وبسمة بوسيل:

قدم بسمة وتامر التهنئة لبناتهم بطريقة مشتركة، حيث شاركت بسمة وقتها صورة لبناتها “تالية – أمايا”، وهنأتهما بمناسبة اقتراب عيد ميلادهما، ووضعت تاغ لـ تامر حسني على الصور.

تامر قام بإعادة مشاركة الستوري وعلق عليها، “كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا”، ووضع عدد من القلوب بعدها.