خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الكبير أوي 7 الحلقة 14: أحمد مكي يهدد بيومي فؤاد بالقتل

بدأت أحداث الحلقة بفزع مربوحة، عند رؤية العترة بعد تحوله إلى رجل كبير، اعتقدت مربوحة أنه حرامي، إلا أنه يحاول إقناعها بأنه “العترة” الذي تحول إلى شخص عجوز، بعد تناول “التركيبة” التي أحضرها له الدكتور “ربيع”.

 وتصدقه مربوحة بعد الكشف عن حديث بينهم، ثم تهون عليه حتى يدخل عليهم “الكبير”، فيصاب بصدمة و يعتقد أنها تخونه ولكنها تُخبره بأنه “العترة” فيصدم الكبير ويقول: “ولدي جاله فشاخ اكورديوني”.

وتنتقل الأحداث إلى “جوني” و”هجرس” حيث يبحثان عن المواهب الموجودة داخل المزاريطة، لتقديم مسرحية ضخمة بمشاركة عدد من الشباب، ينافس بها العالمية،  وبالفعل يأتي أهالي المزاريطة لتقديم مواهبهم، ومن بين هؤلاء المواهب نفادي والذي يقدم موهبته في الكوميديا وبعد فشلة قرر يقدم موهبته في إلقاء الشعر، لكن جوني يغضب عليهم.

ويتعرض “الكبير” خلال الأحداث لموقف محرج داخل شوارع المزاريطة، حيث يتنقل في شوارع القرية بصحبة “العترة”، الذي يمارس ألعاب الأطفال في الشارع، ويطلب “أيس كريم”، وهناك يتشاجر العترة مع صاحب الأيس كريم، ما يضطر الكبير لينفعل عليه، مُطالبًا إياه أن يهدأ في حركته، إلا أن الأهالي تتجمع حول “الكبير”، لغضبهم من انفعاله على رجل عجوز، حيث إنهم لا يعرفون بأنّ هذا الرجل هو الطفل الصغير “العترة”.

و يذهب “الكبير” إلى الدكتور “ربيع” للبحث عن علاج يعيده إلى شكله القديم وينفعل عليه بشدة، كما أنه هدده بالقتل، في حالة عدم إيجاد طريقة تعيد “العترة” إلى طفل مرة أخرى.

أبطال مسلسل الكبير أوي:

ويشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي 7” عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، بيومي فؤاد، رفقة عدد كبير من ضيوف الشرف وهم أيتن عامر وأحمد السقا ومحمد محمود وغيرهم.