خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أحمد السقا يلحق بموسم رمضان

في اللحظات الأخيرة ينضم أحمد السقا إلى موسم رمضان 2023، بعد انضمامه إلى مسلسل “حرب” مع محمد فراج، والذي سيتم عرضه في آخر 10 أيام في شهر رمضان الكريم.

يدخل أحمد السقا في معسكر لينهي تصوير المسلسل قبل بدء شهر رمضان، بعد إنتهاء مسلسل “الكتيبة 101″، ولهذا تم إسناد مهمة الإشراف على الإخراج للمخرجين أحمد نادر جلال والمخرج بيتر ميمي، على أن يتم تصوير العمل عبر وحدتين متكاملتين لإنجاز الحلقات في أسرع وقت ممكن.

السقا يتقاسم بطولة مسلسل “حرب” مع النجم محمد فراج، والعمل من تأليف هاني سرحان، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

هذا ليس التعاون الأول للسقا وفراج معاً، تعاونا معاً من قبل في مسلسل “الحصان الأسود” الذي عرض في رمضان 2017، وشارك في بطولته شيري عادل، وياسمين صبري، وصبري فواز، وأحمد العوضي، وهبة عبد الغني والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن أحمد السقا يشارك أيضا ضيف شرف مسلسل “الكبير أوي 7” مع النجم أحمد مكي، وأثار الجدل حول حالته الصحية، وخرج بنفسه وصرح قائلا: “أنا كويس وزي الفل ومتشكر لكل اللي سألوا عني.. أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات”.

وأوضح: “مشاهدتكم لحلقة الكبير ستكون خير دليل وأتمنى أنكم تستمتعوا بالحلقة”.

يُذكر أن أحمد السقا شارك الموسم الماضي في بطولة مسلسل “الاختيار 3″، مع النجوم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد مكي، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، من إخراج بيتر ميمي.

أما الفنان محمد فراج فشارك بوصفه ضيف شرف في مسلسل «العائدون» مع المخرج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغني، وعدد كبير من الفنانين، وإخراج أحمد نادر جلال.