خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مكونات لعلاج مشاكل الشعر

مشاكل الشعر كثيرة وبتسبب أرق لأغلبنا وده بيخلينا نبحث طول الوقت عن حلول للمشاكل Flora هتساعدك بوصفة سهله وبسيطة بتحتوي علي 3 مكونات فقط لعلاج مختلف مشاكل الشعر سواء التقصف التطاير والقشرة وغيرها ..

وصفة لعلاج مختلف مشاكل الشعر

وصفة لعلاج مختلف مشاكل الشعر

المكونات :

طريقة التحضير :

  • في البداية قشري تلاث بصلات وقطعيها إلى قطع قصيرة وأستعيني بالخلاط الكهربائي لهرس قطع البصل، ثمّ صفّيه للحصول على عصير. أمزجي عصير البصل مع 3 ملاعق طعام من جل الألوفيرا ومعلقتين من زيت الزيتون.
  • ثم أدهني فروة رأسكِ وشعركِ بالمزيج وأتركيه لساعة، ثمّ أغسليه بالماء والشامبو. داومي على اتّباع هذه الوصفة مرّتين أسبوعيّاً لشهر و نصف لنتائج إيجابيّة .

تابعي ايضاً : الصبار لعلاج الشعر التالف ,,,

فوائد البصل للشعر

ينشّط الدورة الدموية في فروة الرأس، فيضخّها بالأوكسجين والعناصر الغذائيّة ما يحفّز بصيلات الشعر على النموّ بشكل صحي، كما أنّ إستخدام البصل بشكل منتظم يعالج القشرة ويخفف من حدة الحكة التي عادة ما تصاحب القشرة وبالتالي يقلّل من تساقط الشعر .

فوائد جل الألوفيرا للشعر

يساعد جل الألوفيرا على التخلص من الدهون والزيوت المتراكمة على الشعر وفروة الرأس دون أن يؤذي بصيلات الشعر كما يحتوي على العديد من العناصر المغذية للشعر التي تقلل من مشكلتي التطاير والتقصف، كما يحافظ على رطوبة الشعر لفترة طويلة .

فوائد زيت الزيتون للشعر

يساهم زيت الزيتون في زيادة طول الشعر كونه غنيّاً بفيتامين E الذي يمنع ويحارب تساقط الشعر، مرطّب فعّال لأحتوائه على الأحماض الدهنيّة، كالأوميغا 3.