خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تسريحات شعر ناعمة سترغبين في تجربتها

تسريحات شعر ناعمة سترغبين في تجربتها

تظل تبحث المرأة العاملة دائماً عن تسريحات شعر ناعمة، عملية وسهلة، تمنحها إطلالة أنيقة وجذابة على الدوام. وإذا كنت من النساء اللواتي يهتمين كثيراً بتسريحة شعرهن ولا يملن الى استخدام القبعات ووشاحات الشعر. فقد جمعت لكي Flora مجموعة تسريحات شعر ناعمة سترغبين في تجربتها سريعاً خلال الأيام المقبلة

تسريحة البوب العصرية مع الغرة الجانبية

هل تمتلكين شعراً قصيراً وتعتقدين أنه ليس بإمكانك تبديل مظهرك من خلال اعتماد تسريحات شعر عصرية وجذابة؟ جددي هذا الشتاء أسلوبك واعتمدي تسريحة البوب العصرية التي ترتكز على الشعر المستقيم مع الأطراف المعكوفة الى الخارج والغرة الجانبية المنسدلة والمثبتة بدبابيس الشعر الناعمة.

تسريحة تموجات الشاطئ

تسريحة تموجات الشاطئ هي أحد أفضل الخيارات لفصول السنه كلها بما فيها الشتاء، فهي عملية جداً وأنيقة وتناسب الشعر مهما كان طوله، إضافة الى أنها تمنح المرأة مظهراً جذاباً وعصرياً، بعيداً عن التسريحات المملة والتقليدية.
رشي على شعرك السبراي، وقسميه الى خصلات صغيرة. من ثم استخدمي مكواة الشعر المخصصة للشعر الويفي بعدها حركي شعرك بأطراف أصابعك لإعطائه حجماً إضافياً.

تابعي المزيد : تسريحات شعر طويل بسيطة ,,,

تسريحة الضفيرة الجانبية

إنها تسريحة طفولية جداً عصرية وجذابة، وسنراها في كل مكان هذا الشتاء. كونها إحدى تسريحات الشعر الرائجة جداً والتي تمنحك إطلالة ناعمة وعملية ومريحة.
اعتمديها على جانب واحد من الوجه، واتركي الغرة منسدلة على جانبي الوجه بشكل فوضوي…

تسريحة الكعكة الفضفاضة

إنها تسريحة شعر غير معقدة، ملائمة للنساء العاملات اللواتي يعانين من ضيق الوقت، حيث بأمكانهم تنفيذها خلال دقائق، فضلاً أنها من أبرز تسريحات الشعر الرائجة إذ رأيناها بكثرة على منصات عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم.
بالتالي، لا تترددي في اعتمادها مزينةً بمشبك شعر ناعم باللون الذي ترغبين فيه مع ترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة بشكل عشوائي.