خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

عطر جورجينا الجديد «سينس لافيرن» سعر غير متوقع

بعد أكثر من عام من التخطيط بين داليا إيزم وجورجينا رودريغيز، والذي نتج عنه إنتاج أكثر من 740 عينة، اختارت جورجينا التركيبة التي شعرت أنها تعبر عن كل مشاعرها . تم اختيار التركيبة المثالية لهذا العطر بعد عام من التحضيرات المشتركة بين جورجينا رودريغيز والعلامة السعودية البارزة في مجال العطور “لافيرن”، حيث بحثت جورجينا عن شيء يعكس جوانب أنوثتها.
واحتفلت جورجينا رودريغيز، العارضة الشهيرة وصديقة نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، بإطلاق عطرها الجديد “سينس” في المملكة العربية السعودية من شركة “لافيرن”.
ويأتي سعر عطر جورجينا الجديد بحجم 75 مل يبلغ 175 ريالا سعوديا (40.56 دولار أمريكي)، ويمكن الحصول عليه من خلال موقع “لافيرن”.
وفي وصف عطر جورجينا الجديد على الموقع الرسمي لعلامة “لافيرن” أرفق المنتج بتعليق جذاب جاء فيه: “أن (سينس) مستوحى من زهرة تمايلت كراقصة باليه.،( يأتي باودر خاص داخل حقيبة أنيقة وعصرية)
مكونات عطر جورجينا الجديد
تتألف تركيبة عطر ” سينس لافيرن” من ثلاثة أقسام مختلفة، حيث تمتزج روائح اليوسفي والمشمش الأسود في المقدمة، وتجمع القلب العطري بين الكشمير والسوسن وزهر البرتقال والياسمين، بينما تختتم الرائحة بلمسة من المسك الفاتن.
وعلى الرغم من طرح العطر الجديد منذ ساعات قليلة، إلا أنه حصد إعجابًا واسعًا من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على جماله وفخامته